ضبط مسجل خطر بتهمة النصب على المواطنين بالشروق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجل خطر بتهمة النصب على المواطنين بالشروق

عاطف محمود
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 5:13 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 5:13 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على مسجل خطر لاتهامه بالنصب على المواطنين بمدينة الشروق، وحرر محضر بالواقعة، وأمر مدير أمن القاهرة، اللواء محمد منصور، بإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الشروق ألقى القبض على "محمد . ر . م" البالغ من العمر 19 عاما طالب حال استقلاله سيارة والده بحوزته المضبوطات كارنية منسوب صدوره لوحدة الظل تابع للأكاديمية العربية للعلوم الأمنية مدون عليه "حامل الكارنيه يتمتع بحصانة وعلى الجهات المعنية تسهيل الإجراءات"، وطبنجة صوت و9 طلقات من ذات العيار وبندقية رش وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بتحصله على الكارنيه المضبوط بحوزته من أحد الأشخاص ويدعى مصطفى، ألقى القبض عليه وتبين أنه يدعى "مصطفى . أ . ح" البالغ من العمر 30 عاما، مسجل خطر، وعثر بحوزته على أفرول مموه و10 كارنيهات خاصيين بأشخاص باسم وحدة الظل، و20 شهادة صادرة من الأكاديمية بإتمام تلقى أشخاص الدورة فى فنون القتال والدفاع عن النفس.

وأقر المتهم أمام اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بإنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم الأكاديمية العربية للعلوم الأمنية "على خلاف الحقيقة"، وإيهام راغبي الحصول علي شهادة إتمام فرقة فنون قتالية، واعترف باصطناع وتزوير المضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، مضيفا بتحصله علي الأفارول من أحد الأشخاص والذي قد تم تدريبهم من قبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك