اليوم.. الأهلي يخشى مفاجآت أبو قير للأسمدة في الكأس قبل نهائي القرن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الأهلي يخشى مفاجآت أبو قير للأسمدة في الكأس قبل نهائي القرن

الشروق
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 10:50 ص | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 10:50 ص

يواجه الأهلي في الخامسة من مساء اليوم السبت فريق أبو قير للأسمدة على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي قد وصل للدور الربع النهائي من المسابقة هذا الموسم بعد فوزه على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 ومن ثم على الترسانة بهدفين لهدف في ثمن النهائي.

ووصل فريق أبو قير للأسمدة للمحطة ذاتها بعد مشوار طويل تغلب فيه على شربين بهدفين دون رد ثم بنفس النتيجة على المنصورة في الأدوار التمهيدية، قبل ان يعبر الانتاج الحربي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في ربع النهائي.

ويبحث أحمد الكاس، المدير الفني لأبو قير عن تحقيق مفاجأة مدوية استغلالًا للغيابات العديدة في قوام الأهلي، بالإضافة لتركيز الفريق بشكل أكبر على المباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل.

واستدعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة مكونة من 21 لاعبًا، هم:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك