تنصيب كارمن سليمان سفيرة لمستشفى بهية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنصيب كارمن سليمان سفيرة لمستشفى بهية

إيمان محمود
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 8:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 8:43 م

زارت الفنانة كارمن سليمان، بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد، أمس الثلاثاء، مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في إطار زيارات عدد من المشاهير لتقديم الدعم النفسي للمحاربات.

وكان في استقبال كارمن وجاد، المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مستشفى بهية الذي أكد فى كلمة له أن مثل هذه الزيارات للمشاهير من أهم الطرق لدعم بهية لأداء دورها وتأتي بثمارها للدعم النفسي للمحاربات اللاتي يعتبرن رمزًا للمرأة المصرية القوية، مطالبًا كارمن وجاد بتكرار مثل هذه الزيارة، وناشد المشاهير بزيارة مستشفى بهية لاستمرار الدعم النفسي للمحاربات، معربًا عن امتنانه بالزيارة وقبول كارمن أن تكون سفير لبهية وكذلك ترحيب جاد بتلحين عمل غنائي لدعم محاربات سرطان الثدي بالمستشفى.

وخلال الزيارة شاهدت كارمن و جاد، عرضا تسجيليا عن المستشفى وكيفية نشأتها وبدايتها وإلى أين انتهت من تطورات وإنجازات لتستوعب علاج الآلاف من السيدات من محاربات سرطان الثدي.

ومن جانبه قال جاد إنه مستعد لتلحين عمل غنائي لبهية، فى الوقت ذاته قبلت كارمن أن تكون سفيرة لمستشفى بهية، موجهة كل دعمها للمستشفى والمحاربات، وتعهد كل منهما أن يتواجدا في أنشطة وحفلات بهية لتقديم الدعم النفسي للمحاربات بشكل دائم، معربين عن سعادتهما بالمستوى الخدمي الطبي المتميز الذي تقدمه.

كما استمعت كارمن وجاد إلى قصص عدد كبير من المحاربات وكيف تغلبن على المرض في رحلة علاجهن داخل المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك