نقلت فريق ألميريا الإسباني.. تشغيل أول رحلة دولية لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقلت فريق ألميريا الإسباني.. تشغيل أول رحلة دولية لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي

محمد فرج
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 4:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 4:54 م

قام الناقل الوطني مصر للطيران، اليوم، بتشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي إلى مطار ألميريا برقم MS3910 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo لنقل أعضاء مجلس إدارة إتحاد ألميريا الرياضي بأسبانيا قادما من مطار أبوسمبل الدولي علي متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول ومعالم القاهرة السياحية.

وذكرت مصر للطيران أنه كان في استقبال الفريق الإسباني، فريق عمل متخصص من الشركة ومطار سفنكس الدولي لإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم.

وأشارت مصر للطيران إلى أنه تم استقبال الطائرة قادمة من أبوسمبل إلي مطار سفنكس بتقليد رش المياة إحتفالا بوصول وإقلاع أول رحلة لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي.

ويأتي تشغيل رحلة مصرللطيران من وإلي مطار سفنكس الدولي بعد انتهاء أعمال التطوير بالمطار في شهر نوفمبر الماضي وزيادة طاقته الإستيعابية إلى مليون ومائتى ألف راكب سنوياً.

جدير بالذكر أن وفد ألميريا الإسباني وصل يوم ١٩ فبراير الحالي علي متن رحلة خاصة لمصرللطيران رقم MS3911 من مطار ألميريا إلي مطار أسوان لزيارة معالم أسوان ومنها إلي مطار أبوسمبل لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس علي وجه تمثال رمسيس الثاني .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك