فيديو.. طارق لطفي: الجمهور أبهرنا بردود الفعل الإيجابية عن مسلسل القاهرة كابول - بوابة الشروق
الجمعة 14 مايو 2021 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


فيديو.. طارق لطفي: الجمهور أبهرنا بردود الفعل الإيجابية عن مسلسل القاهرة كابول

القاهرة كابول
القاهرة كابول
أمل محمود
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 7:36 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 7:36 ص

أعرب الفنان طارق لطفي، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية حول مسلسل «القاهرة كابول»، مشيرًا إلى تواصله مع فريق عمل المسلسل يوميًا، لمشاركة التعليقات الإيجابية التي ترد لهم.
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc» الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الأربعاء، إن الجمهور أبهرهم بردود الفعل الإيجابية، موضحًا أن فريق العمل كان خائفًا من طريقة استقبال المشاهدين للعمل.
وأضاف أن البعض نصحهم بألا يشارك مسلسل «القاهرة كابول» في الموسم الرمضاني، لأنه يحتاج إلى تمعن وتفكير عند مشاهدته، وقد لا تتوافر في شهر رمضان لوجود العديد من الأعمال الدرامية.
وتوجه بالشكر للجمهور ولكل صناع مسلسل «القاهرة كابول»، ذاكرًا أن الجميع اجتهد في أدق التفاصيل وحرصوا على تقديم أفضل ما لديهم.
وعن الحلقة الثانية من المسلسل التي يظهر فيها أبطال العمل في مشهد واحد في موقع تصوير واحد، ذكر أن الجميع انتابه القلق حيال الأمر، نظرًا لما قد يسببه من ملل للمشاهد، مرجعًا سبب نجاح المشهد إلى الكتابة القوية للمؤلف عبدالرحيم كمال ولبراعة الممثلين ومدير التصوير.
وأوضح أنه يستمتع عندما يعمل مع فريق عمل متمكن، لافتًا إلى معانته لإقناع نفسه بأفكار الشخصية التي يقدمها لكي تصل إلى الجمهور بصدق.
وتابع: «كان بيني وبين الشيخ رمزي خناقة كبيرة لدرجة كنت بكلم نفسي»، مضيفًا أن شخصية «رمزي» التي يقدمها جعلته يفهم الكثير من الأمور، وهو ما حدث مع المشاهدين أيضًا.
ولفت إلى أن الحلقات المقبلة شديدة الخطورة لأنها تضم أحداثًا هامة أدت لحدث كبير، منوهًا بأن نهاية المسلسل مفتوحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك