حبس المتهم بقتل زوجته بسبب الخلافات الأسرية غربي الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل زوجته بسبب الخلافات الأسرية غربي الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 8:41 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 8:41 م

قررت نيابة برج العرب في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس، شخص، له معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته، بعد استدراجها إلى منطقة زراعية، وتعدى على رأسها بقطعة حديدية، بسبب الخلافات الزوجية، وطلبت استمرار تحريات المباحث حول الواقعة.

وصرحت النيابة، بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية، المستشار عماد الجندي، بتسليم جثمان المجني عليها لأسرتها، لمواراتها الثرى، وموافاتها بتقرير الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، ومدها بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة في محيط مكان الحادث.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، تمكنوا من كشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم، بعد أن ألقى بجثة زوجته في الزراعات، غربي الإسكندرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد تلقى إشارة من شرطة النجدة، حول ورود بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة "فتاة" مجهولة، في العقد الثالث من العمر، أمام منزل مهجور، بأرض زراعية، داخل إحدى القرى، وبها جرحين رضيين في الرأس.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن المنزل محل البلاغ كائن داخل أرض زراعية، مستأجرة لأحد الأشخاص، وتم تحديد شخص المجني عليها وهي "ربة منزل"، وأن وراء ارتكاب الواقعة "زوجها"، ومحل إقامتهما، محافظة البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف المتهم وضبطه، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، وباقتياده لقسم شرطة برج العرب، ومواجهته، أقر بإرتكابه الواقعة، نظرًا لوجود خلافات أسرية، مضيفًا أنه استدرج زوجته لمكان الحادث، ثم غافلها وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها، فأودى بحياتها، ولاذا بالفرار.

وبتضييق الخناق على المتهم، أرشد عن الأداة المستخدمة في الحادث، حيث ألقاها في محيط مسرح الجريمة، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك