فيديو.. نجل «ماما سناء»: استغلال قنوات الإخوان لوفاة والدتي «قلة دين ومتاجرة باسمنا» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نجل «ماما سناء»: استغلال قنوات الإخوان لوفاة والدتي «قلة دين ومتاجرة باسمنا»

هديل هلال
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2020 - 9:09 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2020 - 9:09 م

قال محمد شاكر، نجل اليوتيوبر «ماما سناء»، إنه فوجئ باستغلال قنوات الإخوان لاسمه واسم والدته بعد وفاة الراحلة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، مؤكدًا أنه يرفض هذا الاستغلال رفضًا قاطعًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أنه أعلن عن إصابة والدته بالفيروس من أجل الحصول على حقها وحق الغلابة أمثالها، واصفًا تصرف قنوات جماعة الإخوان بـ«قلة الدين والمتاجرة باسمهم».

وأشاد بقرار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بإحالة طبيبين ومدير مستشفى مبرة كفر الدوار للتحقيق بمعرفة النيابة العامة، لافتًا إلى أنه توجه إلى النيابة العامة اليوم وأدلى بأقواله.

وتابع أن ماما سناء كانت تعاني من التهاب رئوي حاد لكن الطبيب شخصه كاشتباه بفيروس كورونا المستجد، دون إجراء مسحة للفيروس، متوجهًا برسالة: «عاوزين حق ماما سناء يرجع، ويتخذوا موقفًا مع الأطباء ومدير المستشفى».

وقرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة مدير مستشفى مبرة كفر الدوار وطبيبين بالمستشفى، أمس الأحد، للتحقيق بمعرفة النيابة العامة، بشأن وفاة "سناء عبد الحميد النجار" أرملة 65 سنة، يوم الأربعاء الماضي، بالمستشفى للإهمال وسوء التعامل طبقا لشكوى نجلها.

يأتي ذلك بناء على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في واقعة وفاة المريضة بقسم الاستقبال بالمستشفى وبناء على شكوى من ذويها بسوء معاملة الفريق الطبي لها ولردع أي مسؤول يتجاوز تجاه أي مواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك