محافظ بورسعيد للقيادات التنفيذية: اعرضوا الحقائق وهي ستهزم الشائعات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد للقيادات التنفيذية: اعرضوا الحقائق وهي ستهزم الشائعات

بورسعيد- محسن عشري:
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 3:43 م | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 3:43 م

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، القيادات التنفيذية وإدارات العلاقات العامة، بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال وسائل الإعلام؛ لإبراز جهود مؤسساتهم وتسويق ما يتم إنجازه، وفي الوقت نفسه المساهمة في الرد على استفسارات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم.

وشدد محافظ بورسعيد، في بيان صحفي اليوم، على ضرورة مواجهة الشائعات التي يتم بثها حاليا بصورة شبه يومية، وذلك عن طريق الإسراع بتوضيح الحقائق أولاً بأول، مشيرا إلى أن كثرة ترويج الشائعات في هذه الفترة الهدف منها بث الإحباط، خاصة في نفوس الشباب، ودوركم هو توضيح الحقائق، والعمل على إيجاد مناخ إيجابي في المجتمع، يهدف إلى العمل والإنتاج وبناء الوطن.

وأشار اللواء عادل الغضبان، إلى أن الدولة تقوم بحجم عمل في السنوات القليلة الماضية لم يتم قبل ذلك، ويجب أن يتم إظهار حجم هذا الإنجاز، بحيث يرى المواطنون ما تم الانتهاء من تنفيذه من مشروعات وما يتم تنفيذه على أرض الواقع، مضيفا: «اعرضوا الحقائق، وهي ستهزم الشائعات».

وأضاف المحافظ، أنه في هذا الإطار تتلقى محافظة بورسعيد استفسارات وشكاوى ومقترحات المواطنين من خلال الخدمة الجديدة التي أطلقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على برنامج «واتس آب» بتخصيص الرقم «01060227956» أو من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة؛ لتفعيل آلية التواصل مع المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك