اتحاد اليد: الإصرار والعزيمة سر تألق منتخب اليد في مونديال الشباب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد اليد: الإصرار والعزيمة سر تألق منتخب اليد في مونديال الشباب

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2019 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2019 - 4:38 م

أشاد مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة المنتخب في مونديال الشباب بإسبانيا، بالمستوى المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب طوال مباريات الدور الأول الذي اختتمه المنتخب بالفوز على فرنسا 37-32 ليتصدر المجموعة الثانية في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة المقامة حاليًا في إسبانيا.

وأكد شوقي أن الإصرار والعزيمة هما سر تألق لاعبي المنتخب الوطني طوال المباريات الخمس التي لعبها في دور المجموعات، مضيفًا أن الجهاز الفني بقيادة طارق محروس يبذل مجهودات كبيرة مع اللاعبين لفرض أكبر قدر من التركيز خلال التدريبات والمباريات، وهو ما يقابله اللاعبون بالتزام تام داخل المعسكر الخاص بالبطولة.

وأشار شوقي إلى أن المنتخب ينظر لمباريات البطولة خطوة خطوة، وبعد انتهاء دور المجموعات ينتظر الجهاز الفني حاليا معرفة المنافس الذي سنلعب معه في دور الـ16، مؤكدا أن طموح المنتخب في البطولة يصل إلى أبعد الحدود.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب كل من مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسًا للبعثة، طارق محروس مديرا فنيًا، هاني الفخراني مدربًا مساعدًا، عمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، محمد سليمان مديرًا إداريًا ومحللًا للأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين كل من عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حميد، جلال خورشيد، عبد العزيز إيهاب، شهاب عبد الله، حسن وليد، سيف الدرع، أحمد هشام، أحمد راضي، حازم ممدوح ، محسن رمضان، محمد الأزهري، عمر خالد، عمر سامي، خالد وليد وياسر محمد.

جدير بالذكر أن منتخب اليد فاز بمبارياته الخمس في دور المجموعات، حيث فاز على استراليا 44-17، وعلى نيجيريا 47-30، وعلى السويد 32-22، وعلى كوريا 38-36، وأخيرًا على فرنسا 37-32.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك