استعد لحفلة صاخبة مع Linkin Park في أداء مباشر لمعرض BLIZZCON هذا العام - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعد لحفلة صاخبة مع Linkin Park في أداء مباشر لمعرض BLIZZCON هذا العام

استعد لحفلة صاخبة مع Linkin Park في أداء مباشر لمعرض BLIZZCON هذا العام
استعد لحفلة صاخبة مع Linkin Park في أداء مباشر لمعرض BLIZZCON هذا العام

نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 5:47 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 5:47 م

إن كنت تخطط لمتابعة معرض BlizzCon هذا العام والذي تقيمه شركة Blizzard Entertainment الرائدة في مجال الترفيه الإلكتروني، وكنت من معجبي فرقة الـ alt-rock الأسطورية Linkin Park، ستسر لمعرفتك بأنك ستشهدهما سويةً في حفل من شأنه إمتاع الجمهور بأداء مميز لم نشهد له مثيلاً في معارض الألعاب السابقة.

على الرغم من مبيع جميع بطاقات حضور الحدث خلال يومين فقط، ستتوفر لك الفرصة للمتابعة من منزلك مع بطاقة BlizzCon الإفتراضية والتي توفر إمكانية الحضور المباشر بخدمة مميزة تغطي يومي المعرض بدءاً من يوم الجمعة 6 نوفمبر القادم، وذلك بسعر 29.9 يورو للتذكرة الواحدة.

"العزف في BlizzCon سيكون المرة الأولى لنا حتماً. نتطلع لتقديم عرض روك لا مثيل له لكل معجبي ألعاب الفيديو" تحدث Chester Bennington المغني الرئيسي للفرقة العالمية الحائزة على جائزة Grammy وأكبر صفحة موسيقية على الفيسبوك بعدد معجبين وصل إلى 63 مليون. Linkin Park تحتفل هذا العام بمرور 15 سنة على ألبوم Hybrid Theory المميز والأفضل مبيعاً، كما تقوم حالياً بتحضير ألبومها السابع.

“نحن متشوقون جداً لفرقة Linkin Park التي ستختتم معرضنا بشكل صاخب ليلة السبت” قالها Mike Morhaime، رئيس وأحد مؤسسي شركة Blizzard Entertainment. "لا نستطيع التفكير بطريقة أفضل لإنهاء يومين كاملين من النشاطات الحماسية ومباريات الرياضات الإلكترونية المثيرة من الفرقة التي ستستمر بإشعال هذه الأجواء حتى النهاية".

معرض BlizzCon هذا العام والمقام في مركز Anaheim Convention Center في ولاية كاليفورنيا، أميركا يجمع مابين المباريات الحماسية التنافسية للرياضات الإلكترونية، النشاطات التفاعلية، المسابقات، وتقديم الفرصة لتجريب آخر ألعاب الشركة القادمة وذلك عبر يومين كاملين هما السادس والسابع من نوفمبر القادم من العام الحالي.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

اعتقال 12 من لاعبي StarCraft 2 لتلاعبهم بنتائج المباريات
توسعة جديدة للعبة الجماعية World of Warcraft في الطريق
اعتقال 12 من لاعبي StarCraft 2 لتلاعبهم بنتائج المباريات
هذه هي اللائحة الكاملة للسيارات المتواجدة في Need for Speed



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك