لمدة شهر.. «الإسكان» تجري قرعة علنية لاختيار الفائزين بـ24 ألف قطعة أرض - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمدة شهر.. «الإسكان» تجري قرعة علنية لاختيار الفائزين بـ24 ألف قطعة أرض

كتب - محمد علاء:
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 2:09 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 2:09 م

بدأت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم، مراسم القرعة العلنية اليدوية؛ لاختيار الفائزين بـ24 ألفًا و24 قطعة أرض سكنية متنوعة، والتي تستمر حتى يوم السبت الموافق 25 نوفمبر المقبل.

وكانت وزارة الإسكان قد فتحت باب التقدم لحجز 24 ألفًا و24 قطعة أرض إسكان اجتماعي ومتميز وأكثر تميزًا في 19 مدينة جديدة، من بينها: (القاهرة الجديدة، والشروق، و15 مايو، ودمياط الجديدة)، بين يومي 6 و29 أغسطس الماضي.

وأجرى بنك التعمير والإسكان، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، اليوم، القرعة الأولى لاختيار الفائزين بقطع الأراضي السكنية الأكثر تميزًا في مدينة القاهرة الجديدة، من بين الحاجزين المسدِّدين لأعلى نسبة مقدَّم؛ وذلك في ستاد نادي المقاولين العرب، على أن تجري قرعة مماثلة في مدن (الشروق، و15 مايو، ودمياط الجديدة، والشيخ زايد، وأكتوبر، وبني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة)، بدءًا من غد الثلاثاء حتى السبت المقبل.

ومن جانبه، أعلن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، طارق السباعي، عن إجراء قرعة علنية لاختيار الفائزين بقطع أراضي الإسكان المتميز في مدن: (6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، والسادات، وبرج العرب الجديدة، وبني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة، وأخميم الجديدة، والمنيا الجديدة، وقنا الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، والفيوم الجديدة)، في الفترة من 4 حتى 11 نوفمبر المقبل.

ونوَّه «السباعي»، في تصريحات صحفية اليوم، بإجراء قرعة علنية لاختيار الفائزين بقطع أراضِ الإسكان الاجتماعي الموزعة بين مدن: (العبور، والعاشر من رمضان، وبرج العرب الجديدة، وبدر، وطيبة الجديدة، والسادات، وأسيوط الجديدة، والفيوم الجديدة، وقنا الجديدة، وسوهاج الجديدة، بني سويف الجديدة)، بدءًا من 9 حتى 25 نوفمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك