موسيماني ينفعل فى المؤتمر الصحفي : اللاعبون سواسية فى الأهلي وحققنا المطلوب أمام المحلة - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيماني ينفعل فى المؤتمر الصحفي : اللاعبون سواسية فى الأهلي وحققنا المطلوب أمام المحلة

عمرو فهمي
نشر في: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 8:54 م | آخر تحديث: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 8:54 م

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزا قاتلا على المحلة 3-2 فى الجولة الـ 5 لبطولة الدوري ليتصدر الدوري بالعلامة الكاملة

وانفعل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أحد الصحفيين بعد سؤاله عن لويس ميكيسوني في المؤتمر الذي عقب المباراة
ورد موسيماني منفعلا :"لماذا تقولون أن لويس ميكيسوني لا يجب أن يلعب؟ هل أنتم جادون؟ من الذي حصل على الركلة الحرة التي سجلنا منها هدف الفوز؟".

وأضاف بيتسو :"لويس ميكسوني مثل كل لاعب في الفريق، يجب أن يشارك، مثل حسين الشحات وأحمد عبد القادر وغيرهم، ليس لدينا نجما لهذا الفريق، أقوم بإخراج أفشة وبيرسي تاو وأي لاعب في الملعب، الجميع هنا سواسية".

وتابع مدرب الأهلي :"المحلة فريق قوي مثلما كان في الموسم الماضي عندما خسرنا أمامه هنا، فهو فريق جيد ويجب احترامه، من الصعب جدا اللعب في هذا الملعب، سواء الاستاد أو أرضية الميدان، لكننا لن نشكو لأن الفريق الآخر يلعب أيضاً في نفس الملعب".

وأنهى موسيماني :"ليس من السهل أن تأتي إلى هذا الملعب وتفوز، لكننا فزنا وسجلنا 3 أهداف هنا، المحلة كان رائعا للغاية في الجهة اليسرى المقابلة لأكرم توفيق لذلك كان من الصعب عليه أن يوازن بين الدفاع والهجوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك