سانت كاترين تستقبل 700 سائح رغم الانخفاض الشديد في درجة الحرارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سانت كاترين تستقبل 700 سائح رغم الانخفاض الشديد في درجة الحرارة

رضا الحصري
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 12:28 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 12:28 م

استقبلت مدينة سانت كاترين، بجنوب سيناء اليوم الأحد، 700 سائحًا من مختلف جنسيات العالم، للاستمتاع بالأجواء الروحانية للمدينة على الرغم من الانخفاض الشديد في درجة الحرارة.

وقال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن موجة الصقيع التي تتعرض لها المدينة لم تؤثر على حركة السياحة الوافدة للمدينة، واستقبلت المدينة اليوم 700 سائح من مختلف الجنسيات، بينهم فوج سياحي أمريكي.

ومن المقرر أن يصعد جبل موسى للاستمتاع بمشهد الغروب ثم الهبوط نظرًا للانخفاض الشديد في درجات الحرارة ليلًا فوق قمة 7 الساعات الأولى من الصباح.

وأكد رئيس المدينة في تصريح لـ" الشروق"، أن درجة الحرارة الآن 2 تحت الصفر، وترتفع درجة الحرارة تدريجيًا حتى تصل في ذروة الظهيرة 4 درجات مئوية، ثم تعاود الانخفاض مرة أخرى مع بداية حلول الليل.
وأشار إلى أن مواطني المدينة اعتادوا على هذا الطقس، ويباشرون أعمالهم بشكل طبيعي، وجميع الطرق الرابطة بين المدينة وكافة مدن المحافظة تعمل بشكل طبيعي، مؤكدًا أن المدينة مستعدة لمواجهة أي طوارئ، ويوجد تنسيق مستمر مع كافة الجهات المعنية، للتدخل السريع في حالة حدوث أي طوارئ.

وأوضح، أنه يوجد تواصل مستمر على مدار 24 ساعة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة للاطلاع على مجريات الأمور بالمدينة، وتزويدها بك الأشياء التي يحتاج إليها المواطنون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك