الشفافية أساس اختيار الفائزات بجائزة الرقابة المالية - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الشفافية أساس اختيار الفائزات بجائزة الرقابة المالية


نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 3:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 3:45 م
قال الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية السابق، وعضو لجنة تحكيم جائزة هيئة الرقابة المالية للقيادات النسائية الأكثر تميزًا، والتي أعلنت أول دفعة من الفائزين بها اليوم الثلاثاء، إن الشفافية والموضوعية كانت عنوانًا لكل المقابلات الشخصية التي تمت مع المرشحات.

وأشار درويش، إلى أنه بناًء على توصية لجنة التحكيم، تم تكريم سيدتان من المرشحات للجائزة واللتان وصلتا للمرحلة الأخيرة من التصفيات، وكانت لديهن قصص نجاح ملهمة لغيرهن من النساء على المستوى العملي، حيث شقتا طريقيهما عبر الكفاح الشخصي وهما سهير المصري، عن نشاط التمويل متناهي الصغر، وغادة عزت الفقي، عن الشركات المقيدة بالبورصة.

وأشاد بالجهود الطيبة التي تمت داخل الهيئة من أجل تمكين المرأة، مؤكدا على أن السيدات قادمات وبقوة، ولن نكون في حاجة لهذا التميييز الإيجابي لتعريف المجتمع أن هناك خبرات نسائية جيدة وكفاءات ممتازة .

وتابع درويش، أن قاعدة البيانات التي أسستها الهيئة في هذا الشأن هي قاعدة جيدة جداً، وأن المبادرة تمت بأسلوب احترافي، فالهيئة لم تتدخل في الاختيار، ولكن تم الاختيار من خلال مجموعة من المحكمين بهدف التسهيل على الأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذه الخبرات النسائية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك