محافظ سوهاج يستقبل وفد الصحة لبدء تقييم المنشآت الطبية تمهيدا لإطلاق التأمين الصحي الشامل - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 3:56 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

محافظ سوهاج يستقبل وفد الصحة لبدء تقييم المنشآت الطبية تمهيدا لإطلاق التأمين الصحي الشامل

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 10:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 10:56 ص

استقبل اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، وفد وزارة الصحة والسكان وهيئة الاعتماد والرقابة، بحضور القيادات التنفيذية والصحية بالمحافظة، لبدء أعمال تقييم جاهزية المنشآت الطبية بنطاق المحافظة وتطبيق معايير الاعتماد المطلوبة، تمهيدًا للانضمام الرسمي والفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن انضمام سوهاج للمنظومة يمثل نقلة نوعية للقطاع الصحي بفضل الدعم المتواصل من القيادة السياسية، معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون وتذليل أي عقبات لتسريع خطوات التنفيذ وتحقيق التغطية الصحية الشاملة والمتميزة للمواطنين.

فيما أشار الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إلى أن القطاع الصحي يسير بخطى ثابتة نحو استكمال متطلبات المنظومة، مؤكدًا جاهزية مستشفيات طهطا وجهينة وساقلته المركزية للدخول ضمن مراحل الاعتماد الأولى، تثمينًا لرعاية المحافظ المستمرة التي دفعت بجهود التطوير والجاهزية لمعدلات متقدمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك