منتخب مصر للكانوي والكياك يتأهل لنصف نهائي كأس العالم - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب مصر للكانوي والكياك يتأهل لنصف نهائي كأس العالم

محمد مجدي
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 5:24 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 5:31 م

نجح لاعبا منتخب مصر للكانوي والكياك على حسن ومؤمن مهران في التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة العالم للكبار المقامة حاليًا بمدينة زيجيد المجرية والمستمرة حتى يوم 25 أغسطس الحالي .

وتمكن الثنائي حسن ومهران من التأهل إلى الدور قبل النهائي في منافسات سباق القارب الزوجي مسافة 200 متر بتسجيل زمن قدره 35.85 ثانية في الدور الأول واحتلال المركز الرابع خلف روسيا والمانيا وأوكرانيا على التوالي في تصفيته والثاني عشر في الترتيب العام لكل التصفيات من بين 21 منتخبا .

ويلعب الثنائي المصري دور نصف النهائي غدًا السبت وذلك تمام الساعة الرابعة و50 دقيقة عصرا ضمن التصفية التي تضم كل من هونج كونج، الجزائر، فرنسا، إنجلترا، أوكرانيا، التشيك والولايات المتحدة الأمريكية .

أما التصفية الثانية في الدور قبل النهائي لنفس السباق فتضم كل من أرمينيا، ماليزيا، لتوانيا، المانيا، إسبانيا ، أوروجواي، الهند، مقدونيا وطاجيكستان ويتأهل إلى الدور النهائي الذى سيقام الأحد المقبل المنتخبات التسع الأوائل في التصفيتين أصحاب أفضل الأزمنة .

ومن جانبه أشاد محمد السكري رئيس اتحاد الكانوي والكياك بأداء اللاعبين في البطولة وطالبهما ببذل مزيد من الجهد في الدور قبل النهائي لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لتشريف الكانوي والكياك خاصة والرياضة المصرية عامة .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك