معلومات الوزراء يشارك في معرض الكتاب الأول لأكاديمية ناصر العسكرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلومات الوزراء يشارك في معرض الكتاب الأول لأكاديمية ناصر العسكرية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 7:46 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 7:46 م

يشارك مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في المعرض الأول للكتاب، الذي تُنظمه أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وذلك بمقر الأكاديمية خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر الجاري وتحت شعار "القراءة أمن قومي".

وأوضح "معلومات الوزراء"، في بيان اليوم، أن مشاركة المركز تأتي من حرصه الدائم على توطيد الروابط الوثيقة مع المجتمع الأكاديمي، وتأكيد سعيه الحثيث على أهمية التواصل المجتمعي في إطار دوره التوعوي، وكذلك في صنع عملية القرار ومسيرته كأبرز مراكز الفكر الحكومية حول العالم.

وأشار إلى أن ذلك يأتي أيضا في ضوء اهتمام المركز بتوطين أواصر التعاون مع مختلف جهات الدولة؛ لنشر المعرفة بشتى الوسائل الداعمة للتثقيف والتنمية بأطياف متنوعة من الإصدارات والمنصات المتعددة التي ترسي مبادئ الإتاحة والشفافية؛ حيث يعرض المركز خلال الفعالية مجموعة مميزة ومختارة من إصداراته المتنوعة للتعرف على دوره البارز في الأمن القومي، بالإضافة إلى أنشطته البحثية والمعلوماتية الثرية، واستعراض مسيرته ودوره في مجابهة الأزمات والكوارث، وكذلك أحدث منتجاته المعرفية المتجددة على منصاته المختلفة لإثراء المجتمع المعرفي.

وأوضح البيان أن "معلومات الوزراء" سيقدم، خلال أيام المعرض، شرحا وافيا لتطبيق المركز وما يقدمه من أخبار وتحليلات مختلفة، بالإضافة إلى شرح ما يقدمه خلال نشرته البريدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك