البنك الأهلي: حققنا هدفنا من المعسكرات ومستعدون لبداية الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنك الأهلي: حققنا هدفنا من المعسكرات ومستعدون لبداية الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:23 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:23 م

أكد كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، جاهزية فريقه للبداية التي وصفها بالقوية في النسخة الجديدة ببطولة الدوري.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أحب أن تكون المباريات في بداية الموسم قوية حتى يدخل اللاعبون في أجواء المنافسة».

وأضاف: «سنواجه طلائع الجيش تحت قيادة عبدالحميد بسيوني وهو فريق مميز لديه لاعين محترمين وأبرم تعاقدات محترمة ولدينا الأهلي في الجولة الثانية ثم الإسماعيلي وبعده سيراميكا كليوباترا ثم الزمالك ولا بد أن يكون لديك الطموح».

وتابع: «تعاقدنا مع أكثر من لاعب مثل أحمد العش الذي سيكون مفاجأة وأسامة فيصل معارًا من الزمالك وإن شاء الله يحصل على فرصة أكبر ويكون من هدافي الدوري، وكذلك جناح الأهلي شادي رضوان معارًا وغيرهم».

وأوضح: «الفريق حقق هدفه في الموسم الماضي بالبقاء في الدوري، نريد تحقيق مركز متقدم في الدوري خلال الموسم الجديد لذا استعدينا جيدًا ودعمنا صفوفنا ونظمنا معسكرين في برج العرب والقاهرة وخضنا مباريات ودية».

وأتم: «المنافسة خلال الموسم المقبل ستكون قوية؛ الجميع يستعد جيدًا والإمكانيات لدى الفرق أصبحت قوية ومع عودة الجماهير وخاصة للفرق الشعبية ستكون الأمور صعبة على فرق المؤسسات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك