حبس نجار متهم بقتل شخص لسرقة 300 جنيها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

حبس نجار متهم بقتل شخص لسرقة 300 جنيها في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:23 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:23 م
قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس، شخص يعمل نجار "له معلومات جنائية"، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شخص "مُسن" يبلغ من العمر 78 عامًا، بالمعاش، داخل مسكنه، مع سبق الإصرار والترصد، وسرقة مبلغ 300 جنيهًا من داخل حافظة نقوده، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغًا بالعثور على جثة شخص، "مُسِن"، داخل الشقة محل سكنه، وفراغ حافظة نقوده من الأموال.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن "النجار" وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وبضبطه ومواجهته أقر بالواقعة، وأفاد بسابقة تردده على المجني عليه منذ 5 أشهر للقيام ببعض أعمال النجارة في مسكنه، وعلمه بإقامته وزوجته بمفردهما فعقد العزم على سرقتهما.

وأضاف المتهم، في التحقيقات التي تجريها النيابة معه، أنه توجه للشقة محل إقامة المجني عليه، ولدى فتحه الباب دفعه أرضًا وتعدى بالضرب على رأسه بقطعة خشبية، فأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال، ثم استولى على مبلغ 300 جنيه من حافظة نقوده، ولاذا بالفرار.

وأوضح المتهم أنه تخلص من الأداة المستخدمة في الحادث بإلقائها بالطريق العام، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك