ميسي: منافسة رونالدو ذكرى جميلة وستبقى في التاريخ - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي: منافسة رونالدو ذكرى جميلة وستبقى في التاريخ

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 2:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 2:33 م

علق ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، وما إذا كان يفتقد للمنافسة مع الدولي البرتغالي.

تحدث ميسي عن رونالدو في مقابلة أجراها مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قائلًا:" مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية ويمتلك لاعبين رائعين، ورونالدو يعرف النادي بالفعل وهذا كان في مرحلة سابقة، لكنه تكيف الآن بشكل مثير للإعجاب".

وأضاف:" لقد سجل أهدافًا منذ البداية كما هو الحال دائمًا ولم يواجه أي مشاكل في التكيف والتأقلم، الأمر ليس جيدًا في الدوري الإنجليزي كما اعتقدنا جميعًا، إنها بطولة صعبة للغاية وتتأرجح فيها الأمور كثيرًا، ربما تتغير الأمور بعد ديسمبر ومن الممكن حدوث أي شئ".

وعن افتقاده للمنافسة مع رونالدو، أجاب ميسي:" لقد مر وقت طويل منذ أن تنافسنا في نفس الدوري، لقد تنافسنا على المستوى الفردي وعلى مستوى الفريق لتحقيق نفس الأهداف، لقد كانت مرحلة جميلة جدًا بالنسبة لنا وللناس لأنهم استمتعوا بها كثيرًا، إنها ذكريات جميلة ستبقى في تاريخ كرة القدم".

وعن أسباب افتقاد الليجا لنجم كبير في كل موسم أمثال نيمار ورونالدو وميسي أيضًا، أجاب ساحر التانجو:" آمل أن أتمكن من إعادة اللاعبين الرائعين وأن يتواجد الأفضل كما كان في العقد أو الـ15 عامًا الماضية وكما كان تاريخيًا، لقد كانت الليجا دائمًا واحدة من أفضل الدوريات في العالم وآمل في عودتها مجددًا، صحيح أن العديد من اللاعبين قد غادروا لأسباب مختلفة، لكنني على ثقة من عودة الدوري الإسباني لسابق عهده في المستقبل كما كان دائمًا".

ورد ميسي عن مسألة انتقال زميله في سان جيرمان كيليان مبابي لريال مدريد في الموسم المقبل، قائلًا:" في الحقيقة لا أعرف، هو فقط من يعرف ما في رأسه وما سيفعله في المستقبل، لكن لا يسعني سوى القول أنني سعيد للغاية بتواجده هنا في الموسم الحالي، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ومن أجل تحقيق الأهداف التي نخطط لها، تركيزه منصب بنسبة 100% على أهدافنا في سان جيرمان، وسيقرر ما سيفعله بنهاية الموسم".

وتطرق ميسي للحديث عن غرفة ملابس سان جيرمان وعلاقته باللاعبين، قائلًا:" لقد كنت محظوظًا بالتواجد في سان جيرمان مع لاعبين رائعين للغاية، لقد تكيفت بشكل سريع، صحيح أن الأمر كان غريب في البداية، حيث واجهت صعوبة الانتقال لمكان جديد بعد سنوات عديدة في برشلونة، لكن من ناحية أخرى كان الأمر سهلًا للغاية لأنني أعرف العديد من اللاعبين هنا، غرفة ملابس سان جيرمان متماسكة للغاية".

وعن مزاملته لسيرجيو راموس في سان جيرمان بعد فترة تنافس طويلة في الليجا، قال ميسي:" كان الأمر غريبًا في البداية بعد سنوات طويلة من المنافسة لكوننا قائدين لبرشلونة وريال مدريد، بعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والمعارك التي خضناها على أرض الملعب، لكن دائمًا كنا نحترم بعضنا البعض، تواجده كزميل في سان جيرمان شيئًا رائعًا ونأمل في تواجده في المباريات في أسرع وقت، لأنه يقاتل من أجل تحقيق أهدافنا".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك