حبس سايس وشقيقته 15 يوما لتعذيبهما طفلة بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 أبريل 2020 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حبس سايس وشقيقته 15 يوما لتعذيبهما طفلة بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 3:36 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 3:36 م

أصدرت محكمة جنح ثانٍ الزقازيق، بجنوب الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس سايس وشقيقته 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بتعذيب طفلته وحرقها في رقبتها من الناحية اليسرى.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "ت.أ.ف" البالغة من العمر 42 عاما، عاملة بشركة أمن تابعة لإحدى المستشفيات الحكومية بالشرقية، بعثورها على طفلة في حالة بكاء شديدة أمام منزلها بقرية "كفر الحصر" التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتبين أن الطفلة "دينا.م.ع.غ" البالغة من العمر 13 عاما، مصابة بحروق بأنحاء متفرقة برقبتها، وأفادت بأن والدها "م.ع.غ" البالغ من العمر 43 عاما، سايس، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة القسم، عذبها هو وشقيقته "م" البالغة من العمر 41 عاما، ربة منزل، وأصابها بحروق في الرقبة من الناحية اليسرى.

وتم ضبط الأب المتهم وشقيقته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2244 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق، وإيداع طفلة بإحدى دور رعاية الأيتام، وانتداب أخصائي أمومة وطفولة لمتابعتها وكتابة تقرير عنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك