الزمالك: لعبنا أفضل 15 دقيقة بعد نزول كهربا - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الزمالك: لعبنا أفضل 15 دقيقة بعد نزول كهربا

إبراهيم سعيد
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:29 ص | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:38 ص

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه "لعب" أفضل 15 دقيقة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والذي توج به الأبيض بالتغلب على الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب نزول محمود عبدالمنعم "كهربا".

وأوضح أحمد، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "Ten": " لاعبي الأهلي والزمالك "اخوات" وكذلك الجماهير، الأحداث بدأت في التغيير بعد نزول كهربا في مباراة السوبر، الفريق "لعب" أفضل 15 دقيقة في المباراة بعد دخول لاعب الأهلي اللقاء".

وتابع: "شهر فبراير صعب على الزمالك، مباريات قوية، بشكل تنظيمي نجح الجهاز الفني في ترتيب أوراقه لجميع المنافسات، على الرغم من ضغط المباريات في البطولة المحلية والإفريقية، خصوصًا أن مواجهة الأهلي والترجي لم تكن سهلة".

وأضاف: "أصبح لدى اللاعبين والجماهير طموحات كبيرة، لتحقيق الفوز في جميع المباريات بعد تحقيق لقبي السوبر، ونسعى لأحراز البطولات التي نشارك بها هذا العام، ونضع تركيز كبير على البطولة المحلية خصوصًا في الظروف التي يمر بها المنافس".

واختتم: "نمتلك مدرب لديه فكر كبير، والدليل حصوله على بطولتين في أسبوع، وأوجه رسالة لجماهير الزمالك بمواصلة دعم الفريق لحصد مزيد من البطولات، وأؤوكد أن كنا نسير على هذا النهج منذ زمن لأحرزنا العديد من البطولات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك