وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحي الأسمرات الجديد - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحي الأسمرات الجديد

القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 6:07 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 6:07 م

 

شهد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم السبت، مهرجان الأنشطة الرياضية الذي أقامته الوزارة بحي الأسمرات الجديد بالمقطم تحت شعار "الرياضة انتماء"، بحضور المدير التنفيذي للوزارة محمود الحلو، ورئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير إسماعيل الفار، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة محمد سويلم.

وشارك في المهرجان نحو 500 من الأطفال والشباب من قاطني منطقة الأسمرات، وانقسمت المسابقات - التي احتضنتها مجموعة الملاعب الرياضية - إلى دوري في كرة القدم الخماسية، وعدة مسابقات ترويحية، ووزعت الوزارة مجموعة من الجوائر العينية على المشاركين.

في سياق منفصل، شهد وزير الشباب والرياضة، اليوم، إقامة نهائي بطولة خماسيات كرة القدم للفتيات، التي انطلقت أمس بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة 150 فتاة من 15 محافظة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة للنشء والشباب في مختلف المحافظات لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاستفادة من المنشآت المطورة في جميع المحافظات.

ولفت الوزير إلى حرص الوزارة على تنظيم سلسلة من الأنشطة الشبابية والرياضية لقاطني حي الأسمرات، مشيرا إلى مشروع إنشاء مجمع رياضي ثقافي اجتماعي بحي الأسمرات خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة القاهرة، لتحقيق التنمية الشاملة للمنطقة، والعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك