محافظ الأقصر يشهد تسليم 15 عروسة 60 جهازا لدعم غير القادرات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يشهد تسليم 15 عروسة 60 جهازا لدعم غير القادرات

محمد راشد
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 3:29 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 3:29 م
شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الخميس، فعاليات احتفالية لتجهيز 15 عروسة من غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، بواقع 60 جهازا مقدما من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، عبارة عن ثلاجة وغسالة ومروحة وخلاط، ضمن سلسلة الاحتفالات العيد القومي للمحافظة الذي يتواكب مع الذكرى الـ100 لاكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون بالبر الغربي.

وهنأ محافظ الأقصر، خلال الفعالية، الفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة، معربا عن سعادته البالغة بوجوده معهم، مؤكدا أن الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأكد المستشار مصطفى ألهم، أن هذا الحدث يمثل جزءا من احتفالات المحافظة بعيدها القومي كونه يدخل البهجة والسرور على الفتيات والعرائس المقبلات على الزواج.

وقال المحافظ، إن الفتيات أمهات المستقبل ومربيات الأجيال القادمة، مثنيا على دور منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها مؤسسة العربي للتنمية المجتمعية في تقديم تقديم الخدمة المجتمعية للأسر الأكثر احتياجا، وأن هذه المبادرة كانت نموذجا من النماذج المضيئة التي من المفترض أن يسير على خطاها باقي منظمات المجتمع المدني ليتقدم من خلالها بقيه القطاعات.

وبدورها، عبرت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج، مؤكدة أن محافظة الأقصر لها طابع خاص يميزها عن الأماكن الأثرية والسياحية في مختلف العالم فهي منبع الحضارة المصرية القديمة التي يفتخر بها كل مصري.

كما قدمت صباح العربي، التهنئة إلى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والقيادات التنفيذية، وشعب محافظة الأقصر بمناسبة احتفالات العيد القومي للمحافظة، والتي تعد احتفالية لكل المصريين.

وأكدت أن مؤسسة العربي لن تدخر جهدا في المشاركة مع أبناء مصر في ربوعها كافة، مضيفةً أن مجموعة العربي لها مشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة بمجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الأهلية وضمن مبادرة حياة كريمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك