اعتبارا من الغد.. غلق كلي لمطلع الدائري للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعتبارا من الغد.. غلق كلي لمطلع الدائري للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية

يارا صابر
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:56 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:56 م

أعلنت محافظة الجيزة، غلق كلي لمطلع الطريق الدائري "القوس الشرقي" للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية والمؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب، اعتباراً من الساعة 12 صباح غدِ الجمعة لمدة 24 ساعة.

وأوضحت أن ذلك يأتي في ضوء استكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق.

وأضافت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التحويلة المرورية الآتية:-

حركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب تستكمل السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حى الطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية لتسهيل الأعمال مع التأكيد على منع سير المركبات ذات النقل الثقيل جداً على كوبرى البطران.

وأوضح المحافظ، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري جهزت ووضعت كل وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وستعين الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك