مد فترة الاشتراك بمسابقة الصوت الذهبي لإتاحة الفرصة لأبناء المحافظات الحدودية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مد فترة الاشتراك بمسابقة الصوت الذهبي لإتاحة الفرصة لأبناء المحافظات الحدودية


نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 6:17 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 6:17 م
وجهت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بمد فترة الاشتراك في الدورة الساسدسة لمسابقة الصوت الذهبي للمواهب الغنائية الشابة حتى الأربعاء 30 نوفمبر الجاري؛ نظراً للإقبال على المشاركة.

صرح الدكتور هاني أبو الحسن رئيس قطاع الصندوق، بأن الصندوق حرص على تنويع طرق التقدم للمسابقة؛ لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المتقدمين، وخاصة من أبناء المحافظات الحدودية والصعيد، عن طريق ملء استمارة المشاركة عبر الرابط الإلكتروني: https:// www. cdf. gov. eg/؟ q = node/ 14365/.

كما يمكن التقديم عن طريق سحب استمارة الاشتراك من مقر صندوق التنمية الثقافية "أرض الأوبرا" بالجزيرة، أو منفذ بيع مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية.

وقررت وزيرة الثقافة، تخصيص جائزة كبرى للمسابقة باسم مؤسس وصاحب فكرة المسابقة المطرب الراحل الفنان القدير محسن فاروق؛ تقديراً لدوره في تأسيس المسابقة، وكونه أحد فرسان الدفاع عن هوية مصر الموسيقية وتراثها، ومن الجيل الأول لفرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن المسابقة موجهة لشباب الموهوبين من 18 إلى 38 سنة، وسوف يتم الاختيار من بين المتقدمين على مرحلتين، الأولى: تقديم المتسابق أحد أعمال الموسيقى العربية، والثانية: تقديم المتسابق طقطوقة أو دور أو منولوج بالإضافة لقصيدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك