جامعة أكتوبر تعلن عن نموذج محاكاة الصحة العالمية مع جامعة لندن - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جامعة أكتوبر تعلن عن نموذج محاكاة الصحة العالمية مع جامعة لندن

عمر فارس:
نشر فى : الإثنين 25 مارس 2019 - 5:30 م | آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 5:30 م

أعلنت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، نجاح نموذج محاكاة الصحة العالمية بالجامعة، في توقيع اتفاقية تعاون مباشر وشراكة كاملة مع نماذج محاكاة منظمة الصحة العالمية بلندن "LON WHO"، ونموذج محاكاة الصحة العالمية بجامعة شيفلد بلندن.

وينص بروتوكول التعاون على إقامة مؤتمر دولي سنوي مشاركة بين الثلاثة نماذج لمناقشة أهم القضايا المطروحة على الساحة العالمية من قبل منظمة الصحة العالمية WHO، والزيارات المتبادلة بين مصر ولندن لتعزيز تبادل الخبرات واكتساب المهارات بين الطلاب وأفراد المنظمات.

وتم توقيع الاتفاقية بعد دعوة المنسق الأكاديمي للنموذج الدكتورة إيمان شرين مصطفى، لحضور المؤتمر وإلقاء محاضرة عن تاريخ وإنجازات النموذج المصرى لمحاكاة الصحة العالمية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وعرض جميع مشكلات الأمراض غير السارية في مصر والشرق الأوسط، والتي تعد الآن من أهم الموضوعات المطروحة للمناقشة من قبل منظمة الصحة العالمية.

من جانبها، هنأت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، إدارة كلية الصيدلة بالجامعة ونموذج محاكاة الصحة العالمية بالجامعة على هذا الإنجاز القوي، مؤكدة أن الجامعة تفخر دائما بمكتسبات أبنائها الطلاب، وتشجعهم على المشاركة في المحافل الدولية المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك