محافظ شمال سيناء: افتتاح 43 مشروعًا في عيد التحرير بتكلفة حوالي 600 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 12:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: افتتاح 43 مشروعًا في عيد التحرير بتكلفة حوالي 600 مليون جنيه

محافظ شمال سيناء خلال احتفالات عيد التحرير
محافظ شمال سيناء خلال احتفالات عيد التحرير
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:09 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:09 م

قدم اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، التهنئة لأبناء مصر جميعًا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء، بمناسبة أعياد التحرير، مؤكدًا على الدور الوطنى والبطولى لأبناء سيناء فى دعم القوات المسلحة حتى تحقق النصر العظيم، كما وجه التحية لشهداء مصر خلال الحرب ومصابى العمليات الحربية والأبطال الذين مازالوا على قيد الحياة.

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية، بعد الانتهاء من مراسم وضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول، إن "هناك اهتمام من القيادة السياسية وجميع أجهزة الدولة بتنمية وتعمير سيناء"، مشيرًا إلى قرار إنشاء جامعة العريش، والشركة الوطنية للاستثمار على أرض سيناء، علاوة على إنشاء العديد من المشروعات التي يتم افتتاحها بمناسبة العيد القومى للمحافظة، وذكرى تحرير سيناء، التى تصل إلى 43 مشروعًا بتكلفة حوالي 600 مليون جنيه، لافتًا إلى المشروعات المقرر افتتاحها خلال العام الجاري، بتكلفة تصل إلى مليار و263 مليون جنيه.

موضحًا، أن المشروعات تغطي كافة المجالات وكافة أنحاء المحافظة، بهدف خدمة المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، فضلاً عن دعم عمليات التنمية المستدامة على ارض المحافظة.

وأكد حرحور، على دور القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة المدنية وأهالي سيناء الشرفاء، في القضاء على الإرهاب ومتابعة التنمية والتعمير على أرض المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك