«وزراء الإعلام العرب» يشيد بجهود دولة الكويت في طباعة موسوعة القدس - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 10:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«وزراء الإعلام العرب» يشيد بجهود دولة الكويت في طباعة موسوعة القدس

مجلس وزراء الإعلام العرب
مجلس وزراء الإعلام العرب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:41 م
أعرب مجلس وزراء الإعلام العرب، عن الشكر والتقدير لدولة الكويت لطباعة موسوعة القدس الشريف المكونة من ثلاثة مجلدات في مطبعة وزارة الإعلام الكويتية ونشرها.

وأوضح طارق المزرم، وكيل وزارة الإعلام الكويتية ورئيس الوفد المشارك في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب، أن طباعة تلك المجلدات ونشرها جاء بناء على طلب سابق من جامعة الدول العربية، مؤكدًا حرص دولة الكويت على طباعة ونشر المجلدات من أجل الحفاظ على الهوية العربية والإسلامية ضد محاولات تهويد المدينة المقدسة.

وأشار «المزرم»، إلى أن اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بحثت الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام العربي المشترك ومن أهمها ضرورة مواجهة التطرف والإرهاب في ظل المرحلة الحساسة والدقيقة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، موضحا أن مواجهة الفكر يكون من خلال الالتزام بتنفيذ الإستراتيجية الإعلامية التي تم تبنيها من جانب مجلس وزراء الإعلام العرب.

ولفت إلى أن الجامعة العربية نظمت مائدة مستديرة لبحث التحديات والإشكالات التي تواجه الإعلام العربي والفرص المتاحة لتطوير المنظومة الإعلامية العربية، معربا عن الأمل في أن تشهد المرحلة المقبلة طفرة إيجابية في هذه المنظومة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك