راسل سائق فريق وليامز يفوز بسباق موناكو الافتراضي لفورمولا-1 - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

راسل سائق فريق وليامز يفوز بسباق موناكو الافتراضي لفورمولا-1

د ب أ
نشر في: الإثنين 25 مايو 2020 - 12:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2020 - 12:12 ص
حقق البريطاني جورج راسل سائق فريق وليامز لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الأحد اللقب الثاني له على التوالي في سباقات بطولة فورمولا-1 الافتراضية.

وأحرز راسل /22 عاما/ لقب سباق موناكو اليوم الأحد بعد 39 لفة على مضمار المدينة "المحاكى" متفوقا بفارق كبير على المكسيكي إستيبان جوتيريز سائق فريق مرسيدس.

وكان المركز الثالث في السباق من نصيب الفرنسي شارل لوكلير سائق فريق فيراري.

وكان راسل انتزع لقب سباق برشلونة الافتراضي من لوكلير قبل أسبوعين ليحتل لوكلير المركز الثاني وقتها.

واحتل ديفيد شوماخر ، نجل رالف شوماخر وابن أخ الأسطورة الألماني مايكل شوماخر صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 ، المركز العاشر في سباق موناكو الافتراضي.

وتهدف بطولة فورمولا-1 الافتراضية إلى منح بعض المتعة لمشجعي سباقات سيارات فورمولا-1 في ظل العطلة الحالية وتوقف المسابقات الرسمية بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

ويشارك في البطولة التي تقام سباقاتها أيام الأحد أيضا العديد من سائقي فرق فورمولا-1 كما يشارك فيها بعض سائقي الفئات الأخرى من السباقات.

كما شهدت البطولة مشاركة نجوم كرة قدم بارزين مثل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني سابقا ومهاجم أرسنال الإنجليزي حاليا والذي احتل المركز السادس عشر والبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني والذي احتل المركز الثالث عشر.

ولم يشارك الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري لسباقات فورمولا-1 ومنافسه البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس في البطولة حتى الآن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك