نجا الدكتور عمرو عادل عبدالعال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، ومرافقه أيمن محسن؛ إثر تعرضهما لحادث سير أثناء توجههما للمشاركة في مؤتمر رسمي تنظمه وزارة الصحة بالقاهرة.
وبحسب بيان المديرية، وقع الحادث على الطريق الواصل بين بالوظة والقنطرة شرق، إثر تصادم سيارة وكيل الوزارة مع سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن إصابات طفيفة للدكتور عمرو عادل، بينما لم يتعرض السائق لأي إصابات.
ووجه الدكتور عمرو عادل الشكر والتقدير للدكتورة ريم صالح، وكيلة وزارة الصحة بالإسماعيلية؛ على سرعة استجابتها واهتمامها، كما خص بالشكر الدكتور عبدالله الفنجري، مدير مستشفى القنطرة شرق، والأطباء وهيئة التمريض بالمستشفى، على تفانيهم في تقديم الرعاية الفورية والمهنية العالية فور وصوله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.