«الأمن العام» يكشف غموض جريمتي قتل في قنا والمنوفية - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأمن العام» يكشف غموض جريمتي قتل في قنا والمنوفية

مصطفى عطية:
نشر في: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 1:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 1:44 م

• ضبط عاطل قتل عاملا لخلافات المصاهرة.. وراعي أغنام يصيب نفسه بالرصاص خطأ خلال مشاجرة مع والده
تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض مقتل عامل في قنا، وراعي أغنام في المنوفية.

بدأت الواقعة الأولى بورود بلاغ لمركز نقادة بأمن قنا من المستشفى العام، بوصول عامل، 23 عاما، مُقيم ناحية أسمنت دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بعيار ناري في الصدر، وبسؤال شقيقه وعميهما اتهموا 3 أشقاء بارتكاب الواقعة أثناء قيادة المجني عليه دراجته النارية بمنطقة سكنهم؛ لسابقة قيام المجني عليه بالتعدي بالضرب على شقيقة المتهمين "موظفة" 23 عاما، حال سيرها بذات الناحية.

تمكن فريق البحث برئاسة الأمن العام، من التوصل إلى عاطل، 20 عاما، أحد المتهمين، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسابقة تقدم المجني عليه لخطبة شقيقته السابقه ورفضهم، وعقب ذلك تعدى على شقيقتهم بالسب والضرب، وأضاف بعدم مشاركة أحد من أشقائه معه في ارتكاب الواقعة، أرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية، وطلقتان من ذات العيار).

فيما بدأت الواقعة الثانية بتلقي مركز شرطة السادات بأمن المنوفية بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، بإصابة راعي أغنام 30 عاما، مقيم قرية الأمل دائرة مركز بدر بالبحيرة، برش خرطوش في الصدر، وتوفى عقب وصوله. وبسؤال والده قرر أنه أثناء توجهه لرعي الأغنام بمنطقة صحراوية بدائرة المركز اكتشف إصابة ابنه بمكان تواجد الأغنام، فنقله للمستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله ولم يتهم أحدا.

توصلت التحريات إلى وقوع مشاجرة بين المجني عليه ووالده، لطلبه منه 3 آلاف جنيه، فطلب منه والده مهلة قام خلالها المجني عليه بإحضار بندقية خرطوش وتهديد والده بها، وحال ذلك تدخل شقيقه وعمه لفضها وانتزعا البندقية منه، وحال إمساك المجني عليه بها لمحاولة استعادتها؛ انطلق منها عياراً خطأ فحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أيدا ذلك، وأضافا بحدوث إصابة المجني عليه عن طريق الخطأ من شقيقه، وأرشدا عن السلاح المستخدم وفارغ طلقة من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك