محافظ أسيوط: الانتهاء من تنفيذ محطة الطاقة الشمسية خلال العام الجاري - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط: الانتهاء من تنفيذ محطة الطاقة الشمسية خلال العام الجاري

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:46 م

تفقد محافظ أسيوط جمال نور الدين، اليوم الثلاثاء، محطة الطاقة الشمسية الجاري إنشاؤها بقرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية للوقوف على معدلات التنفيذ ومتابعة بعض المرافق والخدمات بقرية المنشأة الكبرى وقرية السراقنا.

وبدأ المحافظ جولته التفقدية بالوقوف على معدلات التنفيذ بمحطة الطاقة الشمسية بقرية المنشاة الكبرى والتى يبلغ تكلفتها 8 ملايين جنيه، معلناً تشكيل لجنة لتذليل العقبات والإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروع الذي بدأ العمل به عام 2015 ويتكون من 1200 وحدة خلايا شمسية حيث تم تركيب 1140 وحدة ومتبقى تركيب 60 وحدة أخرى يتم الانتهاء منها خلال العام الجاري، وذلك في إطار خطة المحافظة للتوسع في محطات الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية النظيفة.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد سير العمل بمدرسية سعد بن أبى وقاص الإعدادية بقرية المنشاة الكبرى، وزار بعض الفصول الدراسية ومتابعة مستوى أداء الطلاب داخل الفصول، وحثهم على الجد والاجتهاد والانتظام بالعملية التعليمية والتفوق الدراسي.

كما تابع سير العمل بمحطة مياه الشرب بقرية السراقنا واستمع من فني المحطة إلى أنظمة التشغيل وخطة العمل وربط المحطة بمحطة السراقنا الجديدة وبمحطة القصير لتغطية القرية والقرى المجاورة.

وأصدر تعليماته بأخذ عينات مياه الشرب من بعض منازل قرية السراقنا لتحليلها بمعامل الصحة للاطمئنان على جودة وسلامة المياه بالقرى والنجوع، مشدداً على جميع القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بالقرى بالنزول إلى الأهالي والاستماع إلى طلباتهم وشكواهم والاستجابة السريعة لها ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على معدلات التنفيذ بمشروعات الخدمات والبنية الأساسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك