حجز سائق «اللودر» المتسبب فى كسر خط غاز بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجز سائق «اللودر» المتسبب فى كسر خط غاز بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 1:45 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:45 م

واصلت نيابة كرموز غرب الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عزاز، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة انفجار ماسورة غاز طبيعي بشكل مفاجئ، أمس، مما تسبب في تفحم 10 مركبات عبارة عن «7 سيارات ملاكي، وسيارة ميكروباص (أجرة)، وميكروباص صغير (توناية)، وتوكتوك» حيث طلبت استدعاء مالكيهم لسؤالهم.

وأمرت النيابة بحجز سائق «اللودر» المتهم بالمتسبب في الحادث 4 أيام لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء مسئولي شركة المقاولات المسند إليها أعمال الحفر والردم في محور ترعة المحمودية؛ للتحقيق، مع تشكيل لجنة من فنيي شركة «الغاز، والدفاع المدني، والأدلة الجنائية» للوقوف على أسباب الحادث.

وكانت 8 سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية بقيادة العميد جمال ياسين، سيطرت على النيران وإخمادها، بالتزامن مع قيام شركة الغاز الطبيعي «ناتا جاس» بفصل الخط - الذي تم كسره - بالصمامات من المنبع، لحين إصلاحه، حيث أسفر عن إصابة ضابط تابع لإدارة الدفاع المدني في الإسكندرية أثناء عملية إطفاء الحريق، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد إبلاغه من شرطة النجدة بحدوث كسر في ماسورة غاز طبيعي بجوار كوبري راغب، مما أدى إلى اشتعال النيران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك