محافظ الأقصر يشدد على ضرورة تعاون جميع الجهات التنفيذية لسرعة إنجاز المشروعات - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يشدد على ضرورة تعاون جميع الجهات التنفيذية لسرعة إنجاز المشروعات

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 2:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 2:34 م

شدد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على ضرورة تعاون الجهات التنفيذية بالمحافظة من أجل تنفيذ المشروعات التي يجرى العمل بها .. مطالبا بوضع توقيتات زمنية محددة لتسليم المشروعات وسرعة إنجاز العمل بها .. محذرا من وضع أية عراقيل تؤدي إلى تأخير تسليم هذه المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع مطول عقده المحافظ اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة بحضور محمد عبد القادر نائب المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، وبمشاركة رؤساء المدن ومسئولي شركات وهيئات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والتنمية السياحية بالأقصر ،والمستشار القانوني للمحافظة، ومسئولي شركة المقاولون العرب بالأقصر.

وناقش المجتمعون أسباب تأخر تسليم بعض المشروعات وكيفية إزالة المعوقات التي تؤدي إلى عدم انتظام العمل في هذه المشاريع وتلافيها بالشكل الذي يضمن إنهاءها في وقت وجيز حتي يشعر بها المواطن.

واستعرض رؤساء المدن عددا من المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة (المقاولون العرب) .. مطالبين قيادات الشركة بالأقصر بوضع جداول زمنية محددة لإنهاء هذه المشروعات والتي منها مشروع الصرف الصحي بمدينة القرنة، ومشروع إصلاح هبوط مطابق الصرف الصحي بمنطقة الزلفي بأرمنت الحيط، وخطة تجديد المراسي السياحية بمدينة الأقصر، بالإضافة إلى مشروعات الصرف الصحي بمدن الأقصر والتي لم يتم الانتهاء منها.

كما استعرض رؤساء المدن الخطط الموضوعة لاستكمال مشروعات الكهرباء والتليفونات عبر تمرير كابلات الكهرباء والتليفونات في الطرق دون عوائق، وخطة توصيل الغاز الطبيعي لمناطق الحبيل والزناقطة ومنشأة العماري، ورفع قدرات وكفاءة عدد من محطات المياه بإسنا وإنشاء محطات جديدة لمواجهة أزمة انقطاع المياه وضعفها في بعض المناطق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك