والد طالبة المنصورة: حاسس إني في كابوس.. ومحامي القاتل: مفاجآت كبرى على مدار الجلسات - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

والد طالبة المنصورة: حاسس إني في كابوس.. ومحامي القاتل: مفاجآت كبرى على مدار الجلسات

هديل هلال
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 12:52 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 12:52 م

أعرب أشرف عبدالقادر، والد نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا باسم «طالبة المنصورة»، عن أمنياته بسماع قرار إحالة أوراق المتهم بقتل ابنته إلى مفتي الجمهورية، بعد انتهاء جلسات المحاكمة، والتي بدأت اليوم الأحد، بمحكمة جنايات المنصورة وسط حراسة أمنية مشددة.

وقال في تصريحات لفضائية «MBC مصر 2»، اليوم الأحد: «أتمنى سماع قرار الإحالة، حتى أشعر إني استريحت وابنتي استريحت، لا أفكر إلا في بنتي وحقها يرجع، حاسس إني في كابوس عاوز أفوق منه، هو كابوس مش حلم وربنا يفوقنا منه على خير»، مؤكدًا ثقته في الله وعدالة القضاء المصري.

من جهته، أوضح أحمد حمد، محامي المتهم بقتل طالبة المنصورة، أنه «سيطلب في أولى جلسات المحكمة، أجل الاطلاع وأجل لزيارة المتهم في محبسه؛ لمناقشته في ملابسات الواقعة»، مشيرًا إلى أن مطالباته بالأمر أحد حقوقه القانونية.

وذكر أن الجلسات ستشهد «مفاجآت كبرى»، معقبًا: «ستكون هناك مفاجآت كبرى على مدار الجلسات، سنبدأ عرضها خطوة بخطوة، وستغير وجهة نظر الرأي العام، هناك ملابسات خفية للواقعة، وكل شيء سنظهره في المحكمة إن شاء الله».

وكان النائب العام أمر الأربعاء الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته بتهمة قتل الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار.

وذكرت النيابة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها وحددت محكمة جنايات المنصورة جلسة الأحد كأولى جلسات المحاكمة.

وأصدر المكتب الفني بمحكمة استئناف المنصورة 5 قرارات بشأن تنظيم جلسة المحاكمة الخاصة بالمتهم أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة في الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة رقم 2 جنايات، على أن يكون السماح بدخول القاعة لكل الجلسات عن طريق تصريح خاص من المستشار إيهاب صادق عضو المكتب الفني لكل من يرغب في الحضور سابق على كل جلسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك