فيديو.. فردوس عبد الحميد: «خان» أحدث طفرة فى السينما بتقديم «الأفلام الواقعية» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. فردوس عبد الحميد: «خان» أحدث طفرة فى السينما بتقديم «الأفلام الواقعية»

الفنانة فردوس عبد الحميد
الفنانة فردوس عبد الحميد
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 7:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 7:58 م
أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن حزنها الشديد لرحيل المخرج محمد خان، قائلة: «خان استطاع أن يحدث طفرة في السينما المصرية خلال فترة الثمانينيات حيث أدخل الأفلام الواقعية التي تناقش قضايا في غاية الأهمية، وسيظل تاريخه الفني محفورًا في أذهان الكثيرين».

وأوضحت «عبد الحميد»، خلال لقائها ببرنامج «يوم جديد» المذاع على فضائية «الغد» الإخبارية، الثلاثاء، أنها شاركت مع «خان» في فيلمين هما، «الحريف» و«طائر على الطريق»، مؤكدة أنه من أهم المخرجين المتميزين الذين تعاملت معهم في مشوارها الفني.

وفي سياق أخر، كشفت عن رفضها لفكرة تكرار أجزاء جديدة من مسلسلات قدمت للجمهور قديما، كنوع من استغلال نجاح هذه الأعمال، مثلما حدث مع مسلسل ليالي الحلمية، قائلة: «استغلال حب الجمهور لمسلسلات بعينها، وتكرار أجزاء أخرى منها يعتبر جزءا من الفشل، وبخاصة أن العمل الفني يكون مميزا في المرة الأولى بسبب الفريق القائم على أساسه، بداية من الإخراج والتأليف وصولًا إلى الممثلين».

وعن درها في مسلسل الأسطورة في رمضان الماضي، أضافت فردوس عبد الحميد، أنها رفضت عرضًا بالمشاركة في مسلسل ليالي الحلمية في رمضان الماضي؛ لتركيزها في دورها في مسلسل «الأسطورة» كما رفضت المشاركة في أعمال جزء ثان.

وكان المخرج محمد خان قد وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 74 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك