مستشفيات مطروح تستقبل 29 مصابا في حوادث تصادم وانقلاب - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشفيات مطروح تستقبل 29 مصابا في حوادث تصادم وانقلاب

مرسى مطروح - أحمد سباق:
نشر في: الخميس 26 يوليه 2018 - 3:58 م | آخر تحديث: الخميس 26 يوليه 2018 - 3:58 م

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارًا، بوصول 26 مصابا بينهم 5 سيدات و5 أطفال إلى مستشفيات الحمام، ومرسى مطروح، ورأس الحكمة، إثر حوادث انقلاب وتصادم سيارات، في أماكن متفرقة على الطرق الدولية السريعة بمحافظة مطروح.

حيث استقبلت مستشفى العلمين المركزي كلا من «أحمد فرج الله، 61 سنة، ومحمد إبراهيم وهبة، 53 سنة» مقيمين بمحافظة القاهرة، إثر انقلاب سيارتهم على محور الضبعة بالكيلو 85، كذلك استقبلت مستشفى الحمام المركزي «محمد مجدي موسى، 30 سنة» إثر انقلاب سيارته على طريق الساحل بين «الإسكندرية - ومطروح»، واستقبلت مستشفى مطروح العام «أحمد محمود حسين» 43 سنة من الدقهلية، إثر حادث تصادم سيارة في منطقة القصر.

كذلك استقبلت 10 مصابين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أمام قرية الصحفيين، في الكيلو 82 على طريق الساحل الشمالي الدولي، واستقبلت مستشفى رأس الحكمة 8 مصابين مقيمين في منطقة العامرية بالإسكندرية، إثر حادث انقلاب سيارة في زاوية العوامة بالكيلو 90 وهم «آية شحاته علي، 22 سنة، وجهاد فوزي حسن، 27 سنة، وزينب فوزي حسن، 26 سنة، وكندا أحمد حسن، 10 سنوات، وأحمد عباس علي، 32 سنة، ورودينا محمد فوزي، 5 أشهر، وجويرية محمد فوزي، 4 سنوات، ويوسف محمد فوزي، 5 سنوات».

ووصل كلً من «هاجر محمد إبراهيم، 18 سنة، وسارة مصطفى إبراهيم، 14 سنة، وريم مروان محمد، 41 سنة» إثر انقلابهم من على دراجة نارية «بيتش باجي» أمام شاطئ الليدو، و«مؤمن عبدالسلام عبدالمقصود، 24 سنة»، إثر سقوطه من على دراجته النارية بالإمام مالك، كما دخل المستشفى العام المصابة «زينب محمد حسن 24 سنة، ومريم محمد محمد، 15 سنة» في حادثي بيتش باجي، واستقبلت مستشفى مرسى مطروح «حمود راضي محمود، 22 سنة».

وجاءت الإصابات عبارة عن كدمات، جروح، كسور وسحجات متفرقة بالجسم، وقدم الفريق الطبي بالمستشفيات كل الإجراءات الطبية اللازمة للمصابين والحالات مستقرة.

وتم تحرير محاضر بالوقائع، وانتقلت النيابة العامة للمعاينة وأمرت فريق البحث الجنائي باستكمال التحقيقات في ملابسات الحوادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك