معاقبة شبيبة القبائل الجزائري بخوض 4 مباريات بدون جمهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معاقبة شبيبة القبائل الجزائري بخوض 4 مباريات بدون جمهور

د ب أ
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2019 - 8:50 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2019 - 8:50 م

عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري ، نادي شبيبة القبائل بخوض أربع مباريات دون جمهور مع تغريمه مبلغ ألفي دولار، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام شباب بلوزداد، أول أمس الثلاثاء، في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري.

واضطر حكم المباراة إلى ايقاف المباراة في الدقيقة 81، بسبب اقتحام عدد من المشاغبين للملعب، وحينها كان شباب بلوزداد متقدما بنتيجة 3 / صفر.

واعتبرت اللجنة نادي شبيبة القبائل خاسرا للمباراة بنتيجة 3-0، مع الزامه بتعويض الخسائر المادية التي لحقت بالملعب، ومنعه من حقوق البث التلفزيوني الخاصة بالمواجهة.

من جهة أخرى، عاقبت اللجنة سفيان بوشار، مدافع شباب بلوزداد بالإيقاف لمباراتين، بسبب سوء الانضباط والسلوك المشين مع المنتخب الجزائري للمحليين، إلى جانب تغريمه مبلغ ألف دولار.

وكان بوشار، غادر معسكر المنتخب الجزائري ساعات قبل المواجهة التي تعادل فيها سلبيا مع ضيفه المغربي، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لبطولة كأس أمم افريقيا للمحليين.

وقررت اللجنة معاقبة كل من عبد الكريم سامر، لاعب اتحاد بسكرة، ومحمد حمزة لاعب اتحاد بلعباس، ورضوان زردوم، لاعب نصر حسين داي، والطيب ماروسي، وحسام هبال من نجم مقرة، ومحمد حسن بن قرينة من جمعية الشلف، بالإيقاف مباراة واحدة وتغريمهم 300 دولار، لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية.

وتعرض زروق يعيش مدرب نادي اتحاد بلعباس، وحسين لعريبي لاعب وفاق سطيف لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

وجرى تغريم كل من اتحاد بسكرة ونصر حسين داي مبلغ ألف دولار، بسبب رمي مشجعيهما للمقذوفات إلى الملعب، وكذلك الأمر بالنسبة لأتلتيك بارادو الذي جرى تغريمه 500 دولار لسوء التنظيم، واتحاد بلعباس وشباب بلوزداد 300 دولار، على خلفية استخدام مشجعيهما للشماريخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك