الصور الأولى للمسلسل المأخوذ عن مقال «كيف خدعت آنا ديلفي مجتمع نيويورك؟» - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

الصور الأولى للمسلسل المأخوذ عن مقال «كيف خدعت آنا ديلفي مجتمع نيويورك؟»


نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 1:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 1:42 م

أطلقت منصة نتفليكس الصور الأولى لمسلسل Inventing Anna، والذي تدور أحداثه حول صحفي يعمل على إثبات العديد من التحقيقات في قضية "آنا ديلفي"، الشخصية الألمانية الأشهر على انستجرام والتي سلبت حديث المجتمع وأموالهم في نيويورك، ولكن هل هي أشهر امرأة محتالة في نيويورك، أم أنها مجرد صورة جديدة للحلم الأمريكي؟

بينما تنتظر "آنا" محاكمتها، تجمعها مع الصحفي علاقة مظلمة، ومضحكة، ومليئة بالحب والكراهية تدفعه ليعمل على مدار الساعة لمعرفة إجابة السؤال الأشهر في نيويورك وهو من هي "آنا ديلفي"؟

المسلسل مستوحي من المقال الأشهر "كيف خدعت آنا ديلفي مجتمع نيويورك" في مجلة نيويورك بقلم جيسيكا بريسلر، التي تعمل أيضًا كمنتجة للمسلسل.

حلقات المسلسل من تأليف: شوندا رايمز، مات بيرن، جيس براونيل، أبي أجايي، نيك نارديني، وإخراج: ديفيد فرانكل، ديزي فون شيرلر ماير، ايلين كوراس، نزينجا ستيوارت، ويشارك في إنتاجه شوندا رايمز، بيتسي بيرز، توم فيريكا، ديفيد فرانكل.

ويشارك في بطولته: آنا كلومسكي (فيفيان)، جوليا غارنر (انا ديلفي)، أريان مؤيد (تود)، كايتي لويس (ريتشيل)، ألكسيس فلويد (نيفف)، اندريس هولم (جاك)، انا ديفير سميث (مود)، جيف بيري (لو)، تيري كيني (باري)، لافيرن كوكس (كيسي).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك