في يوم مولدها.. كيف تحولت كايتي بيري من مغنية متمردة إلى أم نموذجية؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في يوم مولدها.. كيف تحولت كايتي بيري من مغنية متمردة إلى أم نموذجية؟

ياسمين سعد
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 3:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 3:36 م

تحل ذكرى مولد المغنية الأمريكية كايتي بيري، في الأسبوع الأخير من أكتوبر، حيث ولدت في 25 أكتوبر لعام 1984م، وتبلغ من العمر 37 عاما.

تتميز بيري بجرأتها في اختيار ملابسها وكلمات أغنياتها التي تؤكد شخصيتها المتمردة، وكانت قد أعلنت أنها لن تتزوج أبدا، خاصة بعد صدمة طلاقها من الممثل البريطاني راسل براند، لكن تغير ذلك كله فور وقوعها في حب الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم.

وفقًا لمجلة "هالو" الأمريكية، فقد بدأت علاقة المغنية كاتي بيري، والممثل أورلاندو بلوم، في عام 2016، عندما حضر كلاهما حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي.

في الأشهر التالية للحفل، بدأت عدسات الباباراتزاي في رصد لقطات رومانسية لهما في كواليس مهرجان كان السينمائي، وفي حفلة الهالوين السنوية لكاتشيلا وكيت هدسون، لكن لم تدم السعادة لوقت طويل، فسرعان ما بدأت الأزمات والخلافات بين الثنائي المحبوب من الجمهور.

في مارس 2017، بعد ما يقرب من عام من ارتباطهما، انفصل الثنائي حيث أخبرت كاتي لاحقًا راديو وان، أنها كانت تفكر في الانتحار بعد الانفصال من أورلاندو، بينما كانت تصارع لوضع وجه سعيد ترويجًا لألبومها "ويتنس"، حيث تعاملت مع الانفصال المدمر بكل عقلانية فيما بعد.

لم تستطع كايتي الابتعاد عن أورلاندو طويلا، فعاد الثنائي سويا في فبراير 2018، ورافقت كاتي أورلاندو في رحلة إلى روما، وبعد بضعة أشهر، تحديدا في سبتمبر، ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل أقيم في موناكو.

وفي عام 2019، أعلنت بيري أنها ليست في عجلة من الارتباط رسميًا كونها تزوجت من قبل ولا تريد تجربة الطلاق مرة ثانية، وبالرغم من ذلك، فقد قام الممثل الوسيم بخطبة كاتي في حفل صغير بحضور عائلتها، وأهداها خاتم خطبة قيمته 5 ملايين دولار.

في شهر مارس لعام 2020، وقبل إغلاق العالم تمامًا بسبب انتشار الوباء العالمي كوفيد-19، أعلنت كايتي للجماهير أنها وأورلاندو ينتظران طفلهما الأول.

وفي شهر أغسطس لعام 2020، وُلدت طفلتهما، دايزي دوف بلوم، وقالت بيري عنها: "لقد غيرت (دايزي) حياتي وما زالت مستمرة في تغيير حياتي، لقد أوجدت لها مساحة من الوقت الإضافي وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك".

وفي بث مباشر عبر حسابها على "إنستجرام" مطلع العام الجاري، أجابت بيري عن تساؤلات المعجبين، منوهة بأن دوف غيّرت حياتها تماما للأفضل، وجعلت لها معنى وهدفا، مؤكدة أنها تضع الأولوية لها في كل قراراتها وتكرس لها كل وقتها.

وأوضحت كايتي -خلال اللايف- أنها ابتعدت قليلاً عن العالم ليس لأنها لا تحب الناس، لكن لأنها تريد أن تكون أماً عظيمة، لافتة إلى أن الأمومة هي أفضل وأعظم وظيفة في العالم، ونصحت كل امرأة بممارستها عندما تكون مستعدة لذلك وقادرة على تحمل المسؤولية.

وأضافت بيري أنها تستمتع بكل دقيقة تقضيها مع ابنتها، لذلك قللت من ارتباطاتها الفنية، خاصة أن طفلتها تكبر بسرعة وتحتاجها بشدة في تلك الأوقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك