سمير صبري: «مالك وشادي» ارتكبا جريمتهما بالتعاون مع أمريكا والمخابرات الإسرائيلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمير صبري: «مالك وشادي» ارتكبا جريمتهما بالتعاون مع أمريكا والمخابرات الإسرائيلية

المحامي سمير صبري
المحامي سمير صبري
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2016 - 10:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2016 - 10:28 م
شن المحامي سمير صبري، هجومًا على كل من الفنان أحمد مالك، والمراسل شادي حسين؛ بسبب الفيديو المسيء للشرطة، قائلًا: «هذان الشابان أحقر أنواع البشر»، على حد وصفه.

وقال «صبري» في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، «هذه الجريمة مدبرة وتم الإعداد لها منذ أيام، وتصويرها من أول لقطة لإذاعتها في كل أنحاء العالم وفقًا لخطة أمريكية»، مضيفًا: «هذان الشابان ارتكبا جريمتهما بالتعاون مع أمريكا والمخابرات الإسرائيلية»، على حد قوله.
وأضاف «هذان الشابان مدعومان من أحد المراكز الحقوقية التي تمول من الخارج، ويتعاملون مع عناصر إسرائيلية، وكل هذا الكلام مثبت لدي بالوثائق، وأقوم الآن بإعداد بلاغ لتقديمه لنيابة أمن الدولة العليا يشمل كل هذه الوثائق».
وتابع: «لدي صور للمراسل شادي حسين مع جاسوس إسرائيلي بميدان التحرير، وصورة أخرى له مع الخائن البرادعي، سأقوم بتقديمها مع البلاغ»، على حد قوله.
وكان الفنان أحمد مالك، ومراسل برنامج «أبلة فاهيتا»، شادي حسين، قدر نشرا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الأول الاثنين، مقطع فيديو عبرا فيه عن احتفالهما بعيد الشرطة بطريقة اعتبرها البعض مسيئة لرجال الأمن.
ومن جانبه، نشر الفنان أحمد مالك، اعتذارًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لكل من استاء من هذا الفيديو.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك