فيديو.. «الجامعة العربية»: الإرهاب أخطر قضية تواجه الوطن العربي.. ويدمر الحياة بمختلف جوانبها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الجامعة العربية»: الإرهاب أخطر قضية تواجه الوطن العربي.. ويدمر الحياة بمختلف جوانبها

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:07 م | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:07 م

قال السفير أحمد بن حلي نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن مؤتمر مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، حول «الإرهاب والتنمية الاجتماعية.. أسباب ومعالجات»، يتناول في عناوينه وأبعاده، قضية الإرهاب الذي يسعى لتدمير الوطن العربي.

وأضاف «بن حلي»، خلال كلمته بالمؤتمر، اليوم الإثنين، أن الإرهاب يعد أخطر التحديات التي تواجه المجتمع العربي، ونمط الحياة والعقيدة الإسلامية السمحة، ويُهدد مستقبل الأوطان العربية، متابعًا: «الإرهاب يدمر ليس فقط التنمية الاجتماعية، لكن الحضارة الإنسانية والحياة في مختلف جوانبها».

وأشاد بالمشاركة الواسعة من قبل الوزراء العرب، في مؤتمر شرم الشيخ، بجانب المنظمات العربية ووكالات الأمم المتحدة، موضحًا أن ذلك يعكس مدى الاهتمام الكبير والإرادة الحازمة لتضافر الجهود المشتركة وتوظيف كل الوسائل اللازمة لدحر الإرهاب والانتصار عليه، على حد قوله.

وانطلق، صباح اليوم الإثنين، مؤتمر مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، حول «الإرهاب والتنمية الاجتماعية.. أسباب ومعالجات»، المنعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

ويُعقد المؤتمر بحضور عدد من وزراء الشؤون الاجتماعية والتضامن العرب، ويهدف لمناقشة أسباب انتشار الإرهاب وآثاره، وكيفية معالجته، ودور المجتمع والتنمية الاجتماعية في ذلك، ويستمر على مدار يومي 27 و28 فبراير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك