المعازيم 120.. حفل زفاف أونلاين في أمريكا بسبب كورونا - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

المعازيم 120.. حفل زفاف أونلاين في أمريكا بسبب كورونا

حفل زفاف أونلاين في أمريكا بسبب كورونا
حفل زفاف أونلاين في أمريكا بسبب كورونا
بسنت الشرقاوي
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2020 - 6:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 1:40 م

بالنسبة للعديد من الأمريكيين، فإن تفشى فيروس كورونا المستجد لم يقلب فقط روتينهم اليومى، بل أدى إلى تعطيل بعض من لحظات حياتهم الكبرى، كالأفراح وغيرها من المناسبات التى أثر عليها الفيروس.

بعد الاضطرار إلى إلغاء خطط زفافهما الشهر الماضى بسبب الوباء، قرر داريل كوك جونيور وأوبرى ليفين الزواج، إقامة حفل زفافهما فى بث مباشر مع الأصدقاء من الفناء الأمامى للمنزل، بسبب الإجراءات المتخذة فى أمريكا بمنع التجمعات بسبب كورونا.

واستطاع الزوجان إقامة حفل زفافهما عبر تطبيق زووم الإلكترونى، ليتمكنا من جمع أكثر من 120 ضيفا، بحسب شبكة «إيه بى سى» الأمريكى.

تقول أوبرى: «اعتقدت على الأرجح أن الكثير من الناس لن يتمكنوا من الحضور كونها لحظات قليلة لاثنين يتزوجان فى فناء المنزل وكنت قلقة أيضا من أنه لن يشعر أحد بنا ولكن فى النهاية نجح الأمر نجاحا كبيرا».

حضر حفل الزفاف 5 من أطفال الزوجين من زيجاتهما السابقة، والمسئول عن عقد القران والمصور، فيما تمكن بعض جيرانهم القريبين من مشاهدة الحفل من مسافة آمنة، علاوة على انضمام معظم الضيوف لمشاهدة الحفل أونلاين.

داريل وأوبرى التقيا عبر تطبيق مواعدة فى عام 2015، وانخرطا فى علاقة دامت 4 سنوات، قالت أوبرى: إنهما أمضا عاما فى التخطيط لحفل الزفاف فى ولاية لويزيانا الأمريكية، لكن عندما بدأ الفيروس فى الانتشار فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، اضطرا إلى اتخاذ القرار الصعب بإلغاء حفل الزفاف.

فى البداية، قالت أوبرى: إنهما كانا فى حالة تعجب ولم يصدقا العلاقة لكن فرض عليهم الواقع إتمام الزواج، لافتة إلى أنه بينما كانت تصدر الحكومة الأمريكية أوامر بالحجر المنزلى كان عليهم اتخاذ قرار إجراء حفل الزفاف من عدمه، لكنهما قررا فى النهاية أنهما لا يستطيعان المخاطرة بصحة وسلامة أحبائهم.

مع اقتراب موعد زفافهما، بدأ الزوجان يفكران فيما إذا كان الزواج من المنزل ممكنا، وخاصة عندما جاء ترخيص زواجهم أخيرا عبر البريد قبل أيام من زفافهم، ليقررا إرسال دعوة جديدة لأحبائهما لعقد حفل الزفاف عبر الإنترنت.

قال الزوجان: إنهما مسروران بردود الفعل الإيجابية للغاية التى تلقياها؛ حيث حضر عدد من الضيوف عبر الإنترنت أكثر مما توقعا، وبعضهم كان يرتدى ملابس رسمية، وجميعهم كانوا متحمسين للاحتفال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك