وكيل تعليم البحيرة يقود جولة تفقدية على المدارس لمراجعة جاهزيتها لامتحانات الإعدادية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم البحيرة يقود جولة تفقدية على المدارس لمراجعة جاهزيتها لامتحانات الإعدادية

غادة الدسونسي
نشر في: الخميس 27 مايو 2021 - 3:42 م | آخر تحديث: الخميس 27 مايو 2021 - 3:42 م

قاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، جولة تفقدية صباح اليوم الخميس، على مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية؛ للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها التام لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية وامتحانات التعليم الفني العملية، في وكذا الامتحان التحريرى للتعليم الفني.

وتفقد وكيل الوزارة يرافقه محمد العدوي مدير إلادارة، مدارس: "حوش عيسى الصناعية بنات - مدرسة حوش عيسى الصناعية بنين - وأم المؤمنين الإعدادية بنات".

وأكد على تكثيف الاستعدادات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا.
وشدد عل أن لا تزيد كثافة اللجان عن ١٤ طالبا داخل كل لجنة والتأكد من وجود الحراسة اللازمة؛ لتأمين اللجان مع تخصيص مسؤولا للأمن داخل اللجان لمنع دخول أي شخص ليس له الحق في الدخول.
وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة معاينة مديري المدارس مع رؤساء اللجان، مبنى كل مدرسة والتأكد من سلامة الأثاث ومناسبتة ومعاينة حجرة الكنترول بالمدرسة والتأكد من مطابقتها، وكذا توافر وسائل التهوية الكافية بكل لجنة.

وأوضح أنه سيتم متابعة سير الامتحانات أولًا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والتي سيتم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية لتذليل المعوقات والتغلب على أي مشاكل طارئة قد تحدث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك