إيفونا: كنت محظوظا في الأهلي.. وأحلم بالعودة للمنتخب - بوابة الشروق
الأحد 4 ديسمبر 2022 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

إيفونا: كنت محظوظا في الأهلي.. وأحلم بالعودة للمنتخب

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:01 م

استرجع الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم أسوان، ذكريات تجربته السابقة مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يسعى للعودة لصفوف منتخب الجابون من خلال بوابة نادي أسوان.

وقال إيفونا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «كنت سعيدا بمواجهة الأهلي، ورأيت العديد من الأصدقاء، المباراة الودية كانت جيدة بها تنافس قوي، لكن لا يمكنني الحكم على مستوى الفريق من مباراة ودية ولا أستطيع حتى أن أحكم على مستوى الأهلي، نحن لسنا في مرحلة للتقييم».

وأضاف: « خلال فترة تواجدي في الأهلي كان هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في كل الخطوط، لكن حسام غالي كان له وضعية خاصة وكذلك عماد متعب بالتأكيد».

وتابع: «متعب مهاجم تعلمت منه، فهو بمثابة أخ بالنسبة لي، عندما جئت لمصر قام باحتوائي وسهل علي الأمور، وهناك أيضًا صالح جمعة وعمرو السولية وأحمد فتحي.. وعلاقتي برمضان صبحي جيدة، لدي ذكريات رائعة معه، الوقت الذي لعبته في الأهلي لا يمكنني أن أنساه، لقد كنت محظوظًا باللعب مع هذا الجيل من اللاعبين».

وأوضح المهاجم الجابوني: «مصر هي بلدي الثاني، العودة إلى هنا أمر يبعث على السعادة وأشعر أنني في منزلي بالفعل، جئت إلى مصر خلال المرة الأولى، بسبب هيثم عرابي، هو من جاء إلى المغرب وأقنعني بالانضمام للأهلي وهو شخص ذكي ولديه القدرة على الإقناع وأنا أثق فيه».

وتطرق إيفونا للحديث عن كواليس انضمامه لصفوف أسوان، حيث قال: «المال شيء مهم بكل تأكيد لكي نكون واقعيين، لكنه ليس ما يوجهني، لأنني أبحث عن العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى».

وواصل: «الوضع الآن صعب ولست مقبلاً على مرحلة سهلة لكن لا يمكنني إنهاء مسيرتي بهذا الشكل وأحلم بالعودة لارتداء قميص منتخب الجابون مرة أخرى.. فكرت جيدًا في مشروع نادي أسوان وهو ما أقنعني بالانضمام لهم، أنا متأكد أن المال سوف يأتي في وقت ما».

وأتم: «لدي القدرات والثقة في أنني عندما أعود للعب سيحدث ذلك، ومن خلال المشروع الذي وضعه هيثم عرابي يمكنني العودة، لعبت مع الفريق 5 مباريات وأرى أننا نملك لاعبين جيدين جدًا قادرين على مساعدتي من أجل العودة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك