اليوم.. أنفيلد يعود بعد 7 أشهر لاستضافة مباريات ليفربول في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 26 نوفمبر 2020 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

اليوم.. أنفيلد يعود بعد 7 أشهر لاستضافة مباريات ليفربول في دوري الأبطال

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:40 ص

يستضيف ليفربول فريق ميدتييلاند الدنماركي اليوم الثلاثاء في منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقد تشهد المباراة عودة المدافع كوستاس تسيميكاس ولاعب الوسط تياجو ألكانتارا إلى صفوف ليفربول بعد التعافي من الإصابة فيما يستمر غياب فيرجيل فان دايك وأليكس تشامبرلين حيث يعانيان من إصابة في الركبة ستبعدهما لفترة طويلة.

وكانت مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي أمس الأول السبت شهدت عودة حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر إلى صفوف ليفربول بعد غياب لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الكتف.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول :"عودة أليسون لتشكيلة الفريق تمثل دعما قويا لنا جميعا.. غاب أليسون لثلاثة أسابيع. ولهذا، أشعر بالسعادة عندما يمنحنا الضوء الأخضر ويؤكد أنه جاهز".

وفي نفس منافسات المجموعة، يحل أياكس ضيفا على أتالانتا الذي فاز على الفريق الدنماركي 4 / صفر في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي فاز على أياكس 1 / صفر في نفس الجولة.

وتمثل المباراة الأخرى في المجموعة بين أتالانتا وأياكس مواجهة متكافئة إلى حد كبير علما بأن أتالانتا سيخوض أول مباراة في دوري الأبطال على ملعبه بعد التجديد حيث خاض فعاليات الموسم الماضي في البطولة ذاتها على استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو.

واستعد أياكس لهذه المواجهة الصعبة بفوز تاريخي ورقم قياسي عندما اكتسح فينلو 13 / صفر أمس الأول السبت ليستعيد اتزانه سريعا بعد الهزيمة صفر / 1 أمام ليفربول في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك