تجديد حبس رجل وزوجته بتهمة الترويج للأعمال المنافية للآداب بقصر النيل 15 يوما - بوابة الشروق
الخميس 26 نوفمبر 2020 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

تجديد حبس رجل وزوجته بتهمة الترويج للأعمال المنافية للآداب بقصر النيل 15 يوما

مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 4:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 4:35 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل، تجديد حبس شخص وزوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛لاتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت.

البداية بورود معلومات لإدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر، تُفيد بقيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالاشتراك مع زوجته نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

على الفور، تم ضبط المتهمان وبرفقتهما 4 سيدات، بالتنسيق مع قطاعيّ الأمن الوطني ومديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة لتكنولوجيا لمعلومات.

وأسندت النيابة للمتهمين، تهمة ممارسة أعمال منافيه للآداب عبر شبكة الأنترنت، وبمواجهتهما أقرا بمزاولة نشاطهما المؤثم فى الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية.

وأضافا خلال التحقيقات، باستغلال الـ 4 سيدات في الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالي، وبمواجهتهن أيدن ما جاء بأقوال المتهمان، فضلًا عن ضبط "هاتفين محمول" مع المتهم، بفحصهما تبين احتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك