ضبط 15 ألف قرص مدرج بجداول المخدرات قبل تهريبها خارج البلاد - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 15 ألف قرص مدرج بجداول المخدرات قبل تهريبها خارج البلاد

مصطفى عطية:
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:25 م

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 15 ألف قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية ومدرجة على جداول المخدرات قبل تهريبها خارج البلاد عبر منفذ السلوم.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لأمن الموانئ نشاط أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، يعتزم القيام بتهريب كمية من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة على جداول المخدرات، مستخدماً إحدى السيارات، وقيامه بإعداد مخزن سرى بالسيارة لإخفاء الأقراص المخدرة.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، أمكن ضبط المتهم حال استقلاله السيارة المشار إليها أثناء إنهاء إجراءات مغادرته للبلاد عبر منفذ السلوم البرى بدائرة قسم شرطة السلوم.

وأسفر تفتيش السيارة عن ضبط (15 ألف قرص لعقار أبتريل مخبأه بمخزن سرى بالسيارة، مبلغ مالى عملات محلية وأجنبية، هاتفى محمول).

وبتطوير مناقشة المتهم، أقر بتحصله على تلك العقاقير من عنصرين من العناصر الإجرامية جارى العمل على ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك