محتجزة إسرائيلية لمقاتلي القسام: شكرا على الساعات التي كنتم فيها كالمربية.. وابنتي شعرت بأنها ملكة في غزة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محتجزة إسرائيلية لمقاتلي القسام: شكرا على الساعات التي كنتم فيها كالمربية.. وابنتي شعرت بأنها ملكة في غزة

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 6:50 م

نشرت حركة حماس، رسالة بعثت بها إحدى المحتجزات إلى مقاتلي وقيادة كتائب القسام، ممن رافقوها خلال فترة الاحتجاز قبيل الإفراج عنها في صفقة التبادل ضمن التهدئة الإنسانية.

وقالت الأسيرة دنيال في رسالتها: «للجنرالات اللذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة، يبدو أننا سنفترق غدا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إميليا».

وأضافت: «كنتم لها مثل الأبوين، دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها.. هي تعترف بالشعور بأنكم كلكم أصدقاؤها، ولستم مجرد أصدقاء وإنما أحباب حقيقيون جيدون، شكرا شكرا شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية».

وتابعت: «شكرا لكونكم صبورين تجاهها وغمرتموها بالحلويات والفواكه وكل شيء موجود حتى لو لم يكن متاحا.. الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر، لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين طيبين عرفناهم في الطريق، ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة».

واستكملت: «لم نقابل شخصا في طريقنا الطويلة هذه من العنصر وحتى القيادات إلا وتصرف تجاهها برفق وحنان وحب».

ومضت تقول: «أنا للأبد سأكون أسيرة شكر لأنها لم تخرج من هنا مع صدمة نفسية للأبد، سأذكر لكن تصرفكم الطيب الذي منح هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم والخسائر الصعبة التي أصابتكم في غزة.. يا ليت أنه في هذا العالم أن يقدر لنا أن نكون أصدقاء طيبين حقا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك